سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية 2020

سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية 2020

1

“سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية 2021”

كيفية قياس سرعة قوالب “بلوجر”.

قياس سرعة قوالب بلوجر والووردبريس وجميع المواقع الالكترونية.

اليوم سوف اتحدث عن سرعة المواقع وأهميتها علي “السيو”

مقدمة عن سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية.

سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية 2020 غالبًا ما تحدد سرعة موقع الإنترنت مدى احتمالية بقائنا فيه. في الواقع ، بالنسبة لعدد قليل منا ، تعتبر السرعة أكثر أهمية من تصميم الموقع. غالبًا ما يكون أمرًا مزعجًا للغاية أن يكون لديك حضور لتحميل صفحة ، وفي كثير من الأحيان ، فقدنا الاهتمام بسرعة كبيرة.

هذا سيء للعمل إذا كنت ترغب في أن يظل الزوار أطول فترة على موقعك، إذا كنت ترغب في أن تظل تصنيفاتك مُحسّناة في محرّكات البحث لديك قدرة على المنافسة وتوفر عادةً تجربة أفضل بكثير لزوار موقعك ، فيجب أن تكون السرعة عالية.

لحسن الحظ، من بين الهدايا الوفيرة المتنوعة للويب أدوات مجانية لمحاولة القيام بذلك. تقيس هذه الخدمات سرعة موقع أو تطبيق على الإنترنت ، وذلك لتمكين التحسين بشكل أفضل. تخضع البرامج لمجموعة من القياسات المختلفة لتحقيق ذلك.



من بين العناصر ، تظهر في مشكلات المكونات الإضافية التي ستؤدي إلى حدوث مشكلات في التحميل ، وتحليل شبكة توصيل المحتوى واكتشاف ملفات الوسائط الكبيرة التي تعيق تدفق المعلومات وتقييم JavaScript وغير ذلك والكثير.

في حين أن هناك العديد من هذه الأدوات سوف نتعرف على بعض منها. قبل أن نصل إلى القائمة، يجب علينا دائمًا إعادة تقييم بعض المصطلحات الأساسية لسرعة موقع الويب حتى تحصل على فهم أفضل لما تقدمه الأدوات والطريقة التي تختلف بها.

سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية عنوان URL.

استجابة الخادم. غالبًا ما يكون هذا مفهومًا أساسيًا في تحليل سرعة الويب. إنه مقياس لاستجابة خادم الإنترنت. بمجرد إدخال عنوان داخل شريط URL في أعلى متصفحك، فأنت ترسل دعوة إلى الصفحة للتحميل. ما مدى سرعة استجابته لطلبك هو أن الوقت إلى البايت الأول.

 

سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية خادم HTTP.

طلبات HTTP. بمجرد إرسال هذا الطلب إلى الخادم، يتواصل موقع الويب وجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال ما يسمى بروتوكول نقل النص التشعبي. HTTP في الأساس عبارة عن سلسلة من الرسائل التي تمر بين جهازك الطرفي وبالتالي الخادم الذي يستضيف الموقع. كلما زاد عدد طلبات HTTP إلى موقع ويب معين، كان ذلك أبطأ. ستقلل من عدد طلبات HTTP ببعض الطرق، بما في ذلك إزالة المكونات الإضافية لجهات خارجية.

سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية (جافا CSS).

جافا سكريبت و CSS. يصف هذان المصطلحان اللغة التي تتم من خلالها كتابة العديد من مواقع الويب ومكوناتها. بالإشارة إلى سرعة موقع الويب على وجه التحديد، عادة ما نشعر بالفضول بشأن خاصية تسمى حظر العرض، وهو ما تستخدمه بعض مكونات مواقع الويب التي تشغل JavaScript و CSS للتأكد من تحميلها قبل أي شيء. من المفهوم أن هذا سيعيق الموقع بأكمله.

اولا برنامج GTmetrix.

وهو من المواقع الشهيرة جدا في فحص المواقع ومعرفةالاخطاء بها.

إن الشيء العظيم في GTmetrix هو أنه يمنحك أكثر من مكان مختلفًا لتستقر عليها عند إجراء جميع اختبارات السرعة الخاصة بك. يمنحك التقرير النهائي تقييمًا حسب مجموعة المجال (تسمح لك المخططات الانحدارية بمشاهدة التأثير التراكمي للقيم الإيجابية والسلبية المقدمة بالتتابع). ثم يذهب تقرير مجموعات المجال إلى مزيد من التفاصيل، ويضع الموارد في فئات مختلفة (على سبيل المثال، وسائل التواصل الاجتماعي، والإعلانات، والجهات الخارجية، وما إلى ذلك).

 

يتيح لك التحليل تحديد العناصر الموجودة في موقعك والتي تسبب أفضل حالات التأخير. يقوم بفحص رؤوس HTTP لكل عنصر  مما يجعل من السهل جدًا البحث عن الأسباب الجذرية. يتميز تحليل مجموعات المجال بالمرونة الكافية للسماح لك بتحديد التكوين الذي ترغب في رؤية موقع الويب الخاص بك من خلاله.

من بين أشياء أخرى، توفر GTmetrix مراقبة في الوقت الفعلي للمستعرض ، لذا ستختبر ما قد يواجهه المستخدم العادي عند زيارته لموقعك ، بمعلومات عن الأخطاء وأوقات التشغيل وإجمالي وقت التحميل ، مما يجعله يتفوق على تنسيق يسهل الوصول إليه. يتيح لك فحص الصفحة الكامل التحقق من كيفية تأثير كل عنصر في موقع الإنترنت على وقت التحميل. يتم تضمين مراقبة الطرف الثالث في فحص الصفحة الكامل، لذلك ستمنع محتوى الطرف الثالث من إبطاء موقعك.


سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية 2020

تأتي حزمة GTmetrix مع تحليلات المستخدم والبرامج النصية للوسائط الاجتماعية وفحص أداء شبكة توصيل المحتوى وتحليل تضمين مشغل الفيديو. عند اكتمال جميع التحليلات، توفر GTmetrix تقارير مخصصة، ومتاحة حسب الجدول الزمني. ستحدد المكان الذي يواجه فيه الموقع مشاكل، لرفع ردودك وتخصيصها.

تروج لنفسها بسبب أقوى أداة مراقبة مواقع الويب في العالم، تأتي GTmetrix مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا. إلى جانب مراقبة أداء موقع الويب، فإنها توفر أيضًا مراقبة لموقع الويب نفسه وتطبيقات الويب ومواقع الويب على الأجهزة المحمولة والخوادم الداخلية / الخارجية. بشكل عام، قد تكون GTmetrix أداة قوية، تقدم رؤى مدعومة للموقع، وقياس الأداء بتفاصيل عالية، وتوفير الاستخدام عبر بروتوكولات الإنترنت المختلفة (بما في ذلك HTTP و DNS و SQL).

موقع جوجل قياس سرعة القالب.

من الؤكد أن أغلبية المستخدمين يعرفون أن موقع جوجل سبيد هو مخصص لقياس سرعة المواقع والمدونات وهو مجاني ولكن ليس تفصيلياً.

سوف أترك لكم روابط المواقع تحليل وسرعة القوالب والمواقع الإلكترونية.

سرعة القوالب والمواقع الإلكترونية 2020

موقع GTmetrix لقياس سرعة المواقع

 

موقع Google لقياس سرعة المواقع

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

شكراً لكم جميعاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.