جوجل كروم تمنع الإعلانات 2020 google chrome

"جوجل تمنع الإعلانات على متصف جوجل كروم"

منع الاعلانات,الاعلانات,حظر الاعلانات,اعلانات,منع ضهور الإعلانات,تخلص من الاعلانات,الاعلانات المزعجة,ازالة الاعلانات المزعجة,حجب الاعلانات,إعلانات,منع الاعلانات داخل جوجل كروم,حظر الاعلانات المزعجة،google chrome
جوجل كروم لا إعلانات google chrome


كما جاء عبر موقع (9to5google)


جوجل كروم google chrome تمنع الاعلانات على المتصفح قريباً.

أتاحت Google حاصرات الإعلانات المدعومة بمعايير Chrome بالكامل في جميع أنحاء العالم أعلنت معايير الإعلانات الأعلى اليوم عن مجموعة جديدة من المعايير للإعلانات التي يتم عرضها أثناء محتوى الفيديو، مع تطبيق التغييرات في Chrome التي سيتم تطبيقها في وقت لاحق من هذا العام.

تعد معايير إعلانات الفيديو هذه بحثا مدعوما من 45000 مستهلك في جميع أنحاء العالم، وحددت ثلاث تجارب يجد الناس أنها مضرة بشكل خاص بمحتوى الفيديو الذي لا يتجاوز طوله 8 دقائق.

إعلانات طويلة أو غير قابلة للتخطي قبل بدء التشغيل أو مجموعات من الإعلانات أطول من 31 ثانية تظهر قبل مقطع فيديو لا يمكن تخطيها في غضون 5 ثوان.

إعلانات منتصف الفيديو بأي مدة تظهر في منتصف مقطع الفيديو، مما يؤدي إلى مقاطعة تجربة المستخدم.

الإعلانات المصوّرة أو الإعلانات النصية التي تظهر أعلى مقطع فيديو قيد التشغيل وتقع في منتصف 1/3 من نافذة مشغل الفيديو أو تغطي 20 بالمائة من محتوى الفيديو.

كلفت مجموعة من أجل إعلانات أفضل أن تتوقف مواقع الويب عن عرض هذه الإعلانات على مدار الأشهر الأربعة التالية، أو تخاطر بفقدان الإعلانات تمامًا يبدأ تطبيق Chrome في 5 أغسطس 2020، ويمكن أن يرى المتصفح توقف عن عرض جميع الإعلانات على المواقع في أي بلد والتي تعرض هذه الإعلانات التخريبية بشكل متكرر.

سيتم مراجعة YouTube للتأكد من مطابقتها للمعايير، بينما يقوم موقع الفيديو من Google ومنصات الإعلانات AdSense و Double Click) بتحديث خطط المنتج للتأكد من مطابقتها.

على غرار معايير Better Ads السابقة، سنقوم بتحديث خطط منتجاتنا عبر منصاتنا الإعلانية، بما في ذلك YouTube، نتيجة لهذا المعيار، والاستفادة من البحث كأداة للمساعدة في تطوير الدليل في المستقبل.

تم إنشاء معايير إعلانات أفضل لتقليل الإعلانات المزعجة التي تتسبب في توقف المستخدمين عن الإعلان تمامًا. استهدفت الدفعة الأساسية في عام 2018. 12 تجربة مثل النوافذ المنبثقة والعد التنازلي الاحترافي ومقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا والإعلانات اللزجة الهائلة عبر سطح المكتب والجوال.

شهدت Google "انخفاض معدلات حظر الإعلانات في أمريكا الشمالية وأوروبا انخفاضًا كبيرًا في Chrome.

انخفضت معدلات Adblocker في أمريكا الشمالية وأوروبا بشكل متواضع من ذروتها في منتصف عام 2017 لأن الجهود قد ترسخت وساهمت عوامل أخرى في التحسن الحالي، انخفضت معدلات تثبيت المكونات الإضافية adblocker في Chrome بدرجة أكبر منذ خريف عام 2016.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


Reactions:
author-img
Adham Micro

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent