شركة أبل تخصص شاشة OLED من سامسونج 2020

3

“أيفون 12 برو بشاشة جديدة OLED”

شركة أبل تخصص شاشة OLED من سامسونج 2020 يشار إلي أن أصدار ايفون 12 برو الجديد سيدعم شاشة من شركة سامسونج OLED بحجم 5.4 إنش ولأيفون برو ماكس ستكون 6.7

إنش وسوف تدعم شركة سامسونج التوريد لشركة أبل شاشات OLED عالية الدقة وهذا باصدرها الجديد العام القادم 2020 وقد قال المحلل Ming Chi Kuo بأن هذا من المتوقع أن تقوم شركة أبل بالتحديثات على الشاشة  وكما جاء فى أخر تقرير عن وسائل الأعلام الكورية ETNEWS

من المتوقع أن يكون الجيل الجديد من جهاز iPhone هي المرحلة الحصرية لشركات العرض Samsung و LG توفران شاشات OLED لطرز iPhone الجديدة المقرر إطلاقها في العام المقبل 2020. 

وأيضاً نقلاً عن موقع CNBC سيكون من مميزات الأيفون الجيل الجديد 12 برو أنه سيدعم مودم 5G وسيكون أسرع بكثير من قبل.

​وحول تفاصيل أخري سوف تدعمهما شركة Apple بذاكرة عشوائية (رام) الأولى فى تاريخ أبل بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا إستشعار ثلاثية الأبعاد، والتى ستربط لأول مرة التصوير الفوتوجرافى بتقنية الواقع الافتراضى كما سيمتلك معالج A13.

وفقًا لشركة الأبحاث التسويقية Strategy Analytics ، زادت شحنات الأجهزة اللوحية بنسبة 33 في المائة على أساس سنوي خلال الربع الثالث من عام 2020. ويرجع ذلك غالبًا إلى الارتفاع في ضوء الإضافة عن بُعد للوباء المستمر لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وشهدت آبل وسامسونج زيادة في شحنات الأجهزة اللوحية بنسبة 49 في المائة و 87 في المائة ؛ على التوالي ، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي. شحنت Apple حوالي 15.1 مليون وحدة ، بينما شحنت Samsung حوالي 9.4 مليون وحدة.

شركة أبل تخصص شاشة OLED من سامسونج 2020

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكراً لكم جميعاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.